الاثنين، 26 سبتمبر 2011

رد على الكاتب السعودى صالح سليمان

مشجب الشيعة ودرع الجزيرة.
نود أن نقول الآتى:- هل شعب البحرين سواسية أمام القانون؟, هل يتم التعامل مع الشيعة والسنة فى البحرين وبالخليج على قدم المساواه؟, هل الحريات جميعها مكفولة بالبحرين والخليج؟ ألا يوجد مايبرر الثورة على الظلم؟ أليس من حق جميع البشر الوقوف لنيل كافة الحقوق أم أن ذلك حلال على بعض وحرام على آخرين؟ هل العدل وإستقلالية القضاء مطبقة هناك, ولا مبرر حتى للخروج للشارع للتعبير؟
وأقول إن درع الجزيرة لن يحمى الخليج, بل يزيده إحتقانا, فالعدل والمساواة والإصلاح وإحترام إنسانية الإنسان والتنمية والشفافية وعندما يصبح الأمير والمواطن الخليجى متساوين فى الحقوق والواجبات آنذاك فقط يمكن لك قول ماقلته.
إن مشجب الشيعة المدعومة من إيران وحزب الله هو أسوأ من المشاجب الأخرى مثل القاعدة والمندسين والعملاء, والصليبيين وما إلى ذلك وجميعها أقل فتنة من إشعال حرب بين السنة والشيعة, لإرضاء إسرائيل ومن يدور فى فلكها والذين لايمانعون فى خوض حرب من أجلها وبديلا عنها.
إن الجميع همه المحافظة على الكرسى وجميع الروؤساء وبطاناتهم يقاومون الثورات العربية ويحاولون منع حدوثها, وعندما تحدث يحاولون إجهاضها بكل الطرق الخبيثة مستسخدمين أموال شعوبهم لسحقها, فأغلبهم طواغيط لايهمهم إلا مصلحة عائلاتهم وبطانتهم وقد يفرض الأمن والعسكر مصالحه أيضا.
فلا نظام يستحق الدفاع عنه فلكل نظام من يدافع عنه طالما أموال الشعوب بأيديهم ودولنا مزارع لهم يتوارثونها جيل بعد جيل. ونتمنى عليهم جميعا أن يثقوا الله فى رعاياهم

ليست هناك تعليقات: