السبت، 15 أكتوبر 2011

كوكتيل لم يخلط كما يجب

كوكتيل لم يخلط كما يجب
حاولت نشر أحد المواضيع بإحدى الصفحات وكان الحوار من طرف واحد وثم مسح كل التعليقات.
لماذا الإصرار على عدم نشر الموضوع لماذا لاتريدون الإصلاح وتحبون الفتنة ياادمن
**********
 
سؤال واحد أود الإجابة عليه من قبل الأدمن والمشاركين فى هذه الصفحة أيضا وهو أن الآلاف المؤلفة من الليبيين قتلوا خلال ثورة 17 فيراير المجيدة فما نصيب كل من الجميل ورقدالين وزلطن وزوارة من مقتولين وقاتلين؟زد على ذلك الدمار الهائل الذى ارتكب أليس من حق الليبيين الإعتدار لهم وتعويضهم عما أرتكبته أيدينا وأيدى أبنائنا. فقد يتساهل معهم الليبيين لطيبتهم ولكن التاريخ لن يرحمهم. فالصفحات الأخيرة تكتب فسارعوا قبل أن يجف القلم. والسلاح سلاحين سلاح ثورى مصدره من مصادر الثورة وسلاح عميل مصدره الطاغوت ولن يكونوا سواسية.
**********
لقد فرخ شاكير وحمزة الكثير من أشباههم ولكن هل سينفعهم الكذب كما نفع صاحبهم,إنهم يريدون أن يتبثوا أن مايحذث فى ميدان الشهداء هو فبركة قطر بالكامل وأشباههم يريدون أن يحيل مشكلتهم الكبيرة إلى مشكلة صغيرة بينهم وبين زوارة.وليتحمل كل منا مسئوليته بشجاعة وألا نهرب من مسئولياتنا ونحملها للغير لأمر فى نفس يعقوب. وندعو جميع الثوار الأحرار بليبيا أن يكونوا متيقظين لما يحاك بالمنطقة وللمنطقة,فالمنطقة الغربية منطقة حدودية مهمة جدا لأمن ليبيا الحرة ويجب ألا يسمح للعملاء والمتسلقين للعبث بها. فأستيقظوا ياأهلنا بالمنطقة ويكفيينا موتا من أجل الأموات. ونحن فى إنتظار رد إدارة المركز الإعلامى رقدالين. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
**********
إلى المسئول عن المركز ألإعلامى رقدالين. لماذا تسعى لإثارة الفتنة ولا تنشر محاولات الإصلاح بين المسلمين. لماذا لم تنشروا موضوع (رسالة إلى حكماء المنطقة الغربية.بخصوص حق الإسلم وحق الجيرة)هل أنتم من الطابور الخامس تستخدمون كآداة لبث الفتنة؟ ألا تعلموا أن الفتنة أشد من القتل؟ وان ثورة 17 فبراير ستنتصر إن شاء الله,شاء من شاء وأبى من أبى.وأن دماء الشهداء لن تدهب هباء. وعلينا أن نحاسب كل من قتل ودمر.وأن إرتداء الزى المدنى لايجعل من القاتل إنسانا مدنيا بريئا. وعلينا أن نتبرأ منهم ونعتدر لمن قتل.وأن سلاح العمالة لن يفيد. وأن شاكير وحمزة قد أنتهى دورهم ولم ينفعهم الكذب,وأن التاريخ لايرحم.
**********
(تفنيداً لكل الفتن التي للأسف يطلقونها أفراد وجماعات تحسب نفسها على الثورة وليست هذه أخلاق الثوار ومانادت به ثورة الاحرار 17 فبراير) أى فتن تتحدث عنها وممن؟ ومن هم هؤلاء الذين يحسبون أنفسهم على الثورة؟ وماذا تعرف عن الثورة ؟ رقدالين كانت خلال فترة قصيرة تهتف للطاغية وتقيم المسيرات لدعمه.وأننا بمنتصف شهر أكتوبر,فأين كنتم خلال الفترة؟وكيف تتجرأون على الثوار الذين إنتفضوا منذ 19 فبراير.بمكنكم خداع أنفسكم وحفظ توازنكم ولكن ليس من حقكم تقزيم العمالقة.الذين تحدوا الطاغية فى أوج عنفوانه.والذين يحملون سلاح الثوار لاسلاح الطاغية.ولن تنفعكم الطريقة الشاكرية أو الحمزاوية فى تطاولكم على الثوار الحقيقيين.لثوار مابعد تحرير طرابلس بل حتى مابعد تحرير سرت. فالفتن للطابور الخامس لاللثوار الأحرار.
**********
من أخلاق الثوار القيام بالمسيرات بإخلاص حبا للثورة وتأييدا لها لاأن تقنع الأعلام بأن المنطقة ثوريه وغيرها ليست كذلك.فهذه مظاهر لاتليق بالثوار.من أخلاق الثوار حب ليبيا والليبيين والتضحية من أجلهم وحب الخير لهم.وعدم مساعدة وإخفاء أعداء الثورة المجرمين. فتبرؤا منهم ومن أسلحة العار التى لديكم وسلموهم إلى العدالة وما نفع الكذب والتدليس صاحب شاكير وحمزه ولن ينفعكم.التاريخ ينتظركم ولن يرحمكم ولن يفيدكم تحميل مشاكلكم على زوارة التى عانت من حكم الطاغية كبقية الليبيين.وزاد عليها حكمكم لها خلال فترة الطاغية, فمنع عليهم إستخدام لغتهم,بل وحتى تسمية أبنائهم,والذين هم من مواليد الجميل.ولا يزال مستشفى زوارة تحث الصيانة لمدة تسعة عشرة عاما, لالشىء إلا ان التونسى البغدادى المحمودى مدير المستشفى سابقا لايريد ذلك.ويكفيكم عارا ماقاله التونسى الذى يعد من أعيانكم عن حرائر زوارة.وكنتم موافقين على ذلك لعدم الإعتدار لزوارة.وحرمتم زوارة من تقلد المناصب القيادية لمن هم أهلا لذلك. وسرقتم مخصصاتهم من الميزانية وكذلك المشاريع. وأنتم تعرفون بقية القصة.هذا الموقع رفض إدراج محاولات الإصلح ويبحث فقط عنة الفتنة.ألم تشبعوا من العنصرية والظلم بعد.فالثورى هو من يقول إن مصلحة ليبيا فوق الجميع ولا للقبلية لاللعنصرية لا للمناطقية تعم للعدل والمساواة.لآلثوريث سلبياتنا لليبيا الحرة
**********
إلى كل من يحب الخير والأخيار ويتعوذ من الشر والأشرار. إلى من يريد الخير كل الخير لليبيا والليبيين.أن يحطم قالب العنصرية التى حشر فيها وأن يحترم إنسانية الإتسان أيا كان.ويبتعد على أن يكون آداة للطابور الخامس(سياسة الطاغوت فرق تسد).فمن السهل فعل الشر ومن الصعب فعل الخير.فحاول أن تكون خيرا لا شريرا.وأنبد الجهل والعصبية وقل مدينتى ليبيا وقريتى ليبيا وبلادى ليبيا وإنى فداء لها.
**********
ياصاحب القلب الليبى ليتنا جميعا لدينا قلوبا ليبية مملوءة بالحب والخيروالعدل لابالكراهية والحقد وإرادة الظلم وإستعباد الغير.قلوب تحب ليبيا والليبيين جميعا لاتقصى أحدا منهم.فلقد دفعت التضحيات الجسام من أجل الحرية والمساوات بين الليبيين جميعا ولكن ولاء بعض القلوب للخارج والمال والسلطان.يمثلون عقبة حقيقية فى الوئام والوفاق الوطنى ومثال ذلك البغدادى المحمودى ومن على شاكلته والذى يقول بالصوت العالى أنه تونسى. فكيف تأمل ممن ولائه لغير ليبيا أن يرى مصلحة ليبيا فوق الجميع. لقد عرضت محاولة لإصلاح ذات البين ولكنها رفضت لأنها تدعو للخير والوفاق ولكنهم يريدون الفتنة وتعميق الخلافات,من هذه الصفحة وصفحة المركز الإعلامى لرقدالين.مما نجم عنه تغيير موقفنا إتجاههم
**********
نعم هو الطاغوت وبطانته وأعوانه جميعا من فعلوا ذلك وكان حكم الشر والأشرار مبنى على فساد كل ماهو جميل من قيم وأخلاق وووما إلى ذلك.وسعى بشكل ممنهج إلى تعميق الفرقة بين الجميع,فجعل الجار يقاتل جاره فى كامل ليبيا بهدف تحقيق حربه الأهلية التى عمل لها 42 سنة ليحكم ليبيا كما يشاء هو وعائلته دون خوف أو وجل. لكن مشيئة الله فوق الجميع وهو يمهل ولا يهمل.وحرى بنا جميعا ألا نكون أداة من أدوات الطاغية.وكفانا موتا من أجل الأموات.ولنبنى جميعا ليبيا الحرة حلمنا الكبير.إخوة متحابين فى الله والوطن.
**********
مشكلتى مع إدارة صفحة ثوار رقدالين المجاهدة وإدارة صفحة المركز الإعلامى رقدالين والذين رفضوا إدراج مواضيع تهدف لإصلاح ذات البين وتنشر كل ماهو خبيث يدعو للفتنه وتعميق الجروج.وعليه تيقنت أنهم مجرد أدوات لفرق تسد.أما رقدالين والجميل والعسة بها ناس شرفاء عندهم تاريخ مشرف فيما مضى لاأحد يشكك فى ذلك كما هو الحال بالنسبة لزوارة ويكفينا شرف جميعا أننا ليبيين وسنبنى معا ليبيا الحرة, والتى يتساوى فيها الجميع كأسنان المشط أمام القانون.أما قولك إثق الله فأقول لك نعم بالله فتعالوا جميعا نبنى علاقتنا كما يحب الله ورسوله صلى الله عليه وسلم.فبيننا حقين حق الإسلام وحق الجير ة.وليوفقنا الله لما يحبه ويرضاه ,لأن نسموا عن العصبية والجهل إلى إنسانية الإسلام السامية.
**********
عبدالحكيم بلحاج رئيسا لجيش ليبيا الحرة
ياصاحبة العين الحمراء إنك تهددين الليبيين كما هدده من قبلك الدكتور على الصلابى بقوله إن ليبيا قد تدخل فى نفق أسوأ من نفق معمر القذافى.وقال بلحاج أنكم لاتدركون ماقد يحدث من إقتتال.وفى هذا الموقع من أنصار بلحاج الذين يتمنون تنصيبه رئيسا للجيش الليبى الحر.نقول لكم لقد هددنا الطاغية وإبنه, فثار الليبيين عليهم وأصبحوا على ماهم عليه الآن ونقول لكم عليكم بإحترام الليبيين وعدم تخويف الليبيين وإحترامهم وتقديرهم فالليبيين فوق الجميع ولن يخضعوا ولن يركعوا إلا لله وتذكروا أن كل الليبيين مسلمين ويكفى من إستغلال الدين للوصول إلى الكراسى.فلن يدهب دم الشهداء هباء ودمائنا ليست أغلى من دمائهم, وأن من لايحترمنا لايحكمنا. ولن نتنازل عن حريتنا وكرامتنا.ولن نسمح لآحد بالنظر إلينا كما كان يفعل الطاغية وبطانته وأعوانه.ولأهمية الإدارة والتنمية البشرية فى بناء ليبيا الحرة فإننا نرى وضع الرجل المناسب فى المكان المناسب من الأمور المهمة.ونشك كثيرا فى من يطلبها ويحرص عليها. ويبدوا أنكم أنتهيتم من إحتجاز كراسيكم قبل أن يثم تحرير ليبيا. وطلبنا إليكم أن تقدموا لنا برنامجكم بوضوح والليبيين سيقررون من يدير شئونهم.أما الضهور بالقنوات وتلميع الأشخاص بقنوات تملكونها أو لكم أو لمن يدعمكم بالداخل وبالخارج  نصييب فيها أمر غير ذا بال. فأنا كمواطن ليبي سأختار البرنامج الأفضل والأكثر ولاءا لليبيا ولمصلحة الليبيين.
**********
نتسائل ماهى إمكانيات عبدالحكيم بلحاج فى العلوم العسكرية والإدارية التى تؤهله لأن يكون على رأس الجيش الليبى الحر واالمتوقع تكوينه من البداية والوصول به إلى أن يكون جيشا حذيثا مجهزا بأحذث الأسلحة.ومبنيا على الكيف لاالكم وعلى الدراسات والبحوث المتطورة,وذلك نظرا لمساحة ليبيا الشاسعة ونقص سكانها.إن يناء الجندى الليبى الحامى لبلده ومواطنيه,يحتاج إلى جهد ووقت ومال,ونقول بإختصار إن كان يمتلك القدرات العلمية والإداريه والولاء والإخلاص للوطن والمواطن, فأنا أقف معكم فى ترشيحه لهذا المنصب الرفيع والخطير.أما إن لم يكن كذلك وإحتراما للوقت وللمواطن نأمل أن يترك هذا الأمر للمتخصصين ومن هم أهلا له.وألا تضيعوا وقتنا ووقتكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 

ليست هناك تعليقات: